رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور يحرز التعادل للزمالك أمام سموحة

09:46 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020
إمام عاشور يحرز التعادل للزمالك أمام سموحة

إمام عاشور

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحراز هدف التعادل للقلعة البيضاء، أمام سموحة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وجاء هدف الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ونجح صلاح محسن، مهاجم الأهلي المعار في صفوف سموحة، في إحراز هدف عالمي بتسديد الكرة في الزاوية العكسية في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

 

وألغى حكم الراية هدفًا لنادي الزمالك أمام سموحة في المباراة التي تقام بين الفريقين.

وأرسل كاسونجو كرة عرضية في الدقيقة 42 وحولها محمود علاء في مرمى الهاني سليمان حارس سموحة، قبل أن يحتسبها حكم الراية تسللًا، وهو القرار الذي أيده حكم الفيديو.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بعدما جاء الأداء هادئًا بين الفريقين، وسط تفوق للزمالك على الفريق السكندري بفضل خطورة أحمد سيد زيزو.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمد حسن، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، يوسف أوباما.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

ووصل الفريق الأول لنادي الزمالك إلى ملعب الإسماعيلية استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة كأس مصر، وحرص بعض اللاعبين عقب الوصول على النزول إلى أرض الملعب؛ لإجراء تمارين الإحماء استعدادا للمباراة.

ويفتقد الزمالك في هذه المباراة جهود ثلاثي الشباب حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعي، بعد أن وافق البرتغالي باتشيكو، على انضمامهم إلى معسكر منتخب الشباب، للمشاركة مع المنتخب فى مباراة ودية اليوم، أمام فريق الأميرية.