رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى فتحي وثنائي هجومي يقودون الزمالك في مواجهة وادي دجلة

07:12 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
مصطفى فتحي وثنائي هجومي يقودون الزمالك في مواجهة وادي دجلة

مصطفى فتحي لاعب الزمالك

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك التشكيل الذي يخوض به مواجهة وادي دجلة، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام على استاد القاهرة المقرر لها بعد قليل.

وجاء التشكيل كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام- محمود الونش - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد - محمد حسن - أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي.

الهجوم: مصطفى محمد - كاسونجو.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمود جنش وحاتم محمد وأحمد عيد وإسلام جابر ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم وعمر السعيد ومحمد عنتر.

وعلى الجانب الآخر، أعلن نيقوديموس بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، تشكيل فريقه الذي يتكون من:

حارس المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: إسحق يعقوبو - خالد رضا - محمود مرعي - بيكهام.

خط الوسط: محمد عبدالعاطي - أحمد سعيد - محمد رضا.

خط الهجوم: عبدالكبير الوادي - حسام عرفات - رفيق كابو.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة، عبر شاشة قناة ON Time Sports hd1، على أن يتولى بلال علام التعليق الصوتي عليها، بينما يديرها تحكيمياً محمد الصباحي، بمعاونة هشام الدسوقي المساعد الأول،  بجانب أحمد بكر مساعد ثان، بدوي إبراهيم الحكم الرابع، محمد سلامة "حكم فيديو"، وعمرو رمضان "مساعد حكم فيديو".

ويدخل الفريق الأبيض مواجهة اليوم وسط العديد من الغيابات المؤثرة لأسباب مختلفة، حيث يفتقد الزمالك جهود التونسي فرجاني ساسي بعد إيقافه ست مباريات بسبب طرده في لقاء المصري البورسعيدي بالجولة 31، واعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة أمين عمر، وكذلك يغيب المغربي أشرف بن شرقي، لتواجده مع منتخب بلاده، ويغيب إمام عاشور لإيقافه مباراة وحيدة بعد مباراة المصري، ويغيب الثنائي محمود علاء ويوسف أوباما لحصولهما على إنذار ثالث، كما يغيب الثنائي شيكابالا ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة.

الزمالك ودجلة يبحثان عن الفوز لأسباب مختلفة

ورغم الغيابات إلا أن الفريق الأبيض يرفع شعار الفوز فقط أمام دجلة، من أجل تأمين تواجده بالمركز الثاني، في ظل تضييق الحصار عليه من جانب بيراميدز، الذي انتزع فوزا قاتلا أمام نادي مصر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32، ليرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 63، ومن ثم يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على دجلة، للابتعاد بفارق النقاط مرة أخرى عن بيراميدز، حيث يمتلك الفريق الأبيض برصيده 64 نقطة، وسيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية الموسم الحالي بسبب الانسحاب من لقاء الأهلي بالدور الأول.

في المقابل، سيحاول وادي دجلة استغلال حالة الارتباك التي يعيشها الزمالك مؤخراً، بسبب العقوبات التي أوقعتها اللجنة الأولمبية على رئيس النادي، والتي تقضي بإيقافه 4 سنوات عن تمثيل النادي، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي أوراق رسمية تخرج من القلعة البيضاء، وذلك من أجل خطف الثلاث نقاط والقفز للمركز العاشر.