رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام غالي عن فوز الأهلي والزمالك: مكنتش متوقع.. وأتمنى نهائي مصري

06:29 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
حسام غالي عن فوز الأهلي والزمالك: مكنتش متوقع.. وأتمنى نهائي مصري

حسام غالي نجم الأهلي السابق

تحدث حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، ونجم الأهلي السابق، عن أداء الفريق الأحمر أمام الوداد، وأداء الزمالك ضد الرجاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتصار الفرق المصرية على حساب الأندية المغربية.

وقال غالي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس، عن فوز الأهلي والزمالك: "مكنتش متوقع كده خالص في ظل الظروف وتوقف الدوري بسبب الكورونا، وضغط المباريات اللي حصل في الفترة الأخيرة، فمكنتش متخيل النتائج الإيجابية جداً دي".

وأضاف: "الفريقين رفعوا راسنا وشرفوا الكرة المصرية، لكن الكرة ملهاش كبير، ولازم الفريقين يعملوا حساب أكتر من ماتش الذهاب، بعد النتائج الإيجابية دي، وأتمنى يحافظوا على التأهل، عشان يكون النهائي مصري ان شاء الله".

سيف زاهر يكشف عن خوض حسام غالي لانتخابات القلعة الحمراء

كشف الإعلامي سيف زاهر أن حسام غالي نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بنادى الجونة، قرر خوض الانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء.

وأوضح سيف زاهر عبر برنامج أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس، أن غالي قرر خوض انتخابات الأهلي المقبلة على عضوية مجلس إدارة الفريق الأحمر، بعدما وضع خطة لمستقبله.

وأضاف أن غالي يسعى لتحقيق عدة أهداف خلال المرحلة المقبلة، بداية من العودة للعمل الإداري داخل الأهلي، والفوز بعضوية مجلس الإدارة.

واعتزل غالي كرة القدم في الحادي عشر من مايو عام 2018، وتولى مناصب إدارية داخل الأهلي ثم نادي الجونة في الوقت الحالي.