رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر

01:05 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر

حسين الشحات

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبوالعلا، إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وقال محمد بركات مدير المنتخب الوطني، إن الدكتور محمد أبوالعلا عرض نتائج الكشف الطبي على حسام البدري صباح اليوم، وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني، نظرا لضيق الوقت، خاصة أن فترة علاجه وتأهيله قد تصل إلى أسبوع.

وشدد مدير المنتخب، على صعوبة لحاق محمد فاروق لاعب بيراميدز بالمعسكر، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها بمعرفة طبيب المنتخب، معاناته من شد في السمانة، كما أثبتت الفحوصات، أن حسين الشحات يحتاج أيضاً لفترة علاج.

ويدخل منتخب مصر، معسكرا مفتوحا، غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة توجو مباراتين ذهابًا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

طبيب المنتخب يفحص الشحات قبل عرض موقفه على جهاز البدري

أجرى الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فحوصات طبية على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، للوقوف علي حالته ومعرفه مدى إصابته الأخيرة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن لقاء فريقه في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وطلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، خضوع اللاعب لهذه الفحوصات بمعرفة طبيب المنتخب وعرض نتائج هذا الكشف عليه، لمناقشة أمره من الناحية الطبية مع أعضاء جهازه الفني قبل حسم قائمة الأسماء المنضمة من لاعبي الأهلي.