رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام الرجاء والونش أساسيا

07:44 م | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
عاجل.. مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام الرجاء والونش أساسيا

الزمالك

أعلن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها اليوم.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي ومصطفي محمد.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأبيض على نظيره المغربي بهدف نظيف، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز أرقام مباراة الإياب كالتالي:

واجه الزمالك الأندية المغربية في 20 مواجهة في مختلف المسابقات القارية، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 3 مناسبات، وسجل الفريق الأبيض 28 هدفًا فيما تلقت شباكه 13 هدفًا.

وواجه الفارس الأبيض الأندية المغربية 11 مرة، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، حقق خلالها الفريق 7 انتصارات، وتعادل مرتين وخسر مثلها، وسجل الفريق الأبيض 17 هدفًا وتلقت شباكه 8 أخرى.

وواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي 5 مرات في المسابقات القارية، حقق خلالها الفريق الأبيض 3 انتصارات مقابل تعادل وتعرض لهزيمة وحيدة، وسجل الزمالك 4 أهداف واستقبل 3 أهداف.

وتفوق الفارس الأبيض على الفريق المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2002، حين تعادلا سلبيًا في الذهاب، وسجل تامر عبد الحميد هدف الفوز في الإياب في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

وحقق الرجاء الفوز على الفريق الأبيض بـ "ريمونتادا" رائعة في دوري أبطال العرب، حين فاز الزمالك في الذهاب بهدفي مصطفى جعفر وعبد الحليم علي في المغرب، فيما حقق الفريق المغربي الفوز بثلاثية نظيفة سجلها موديبو مايجا وسفيان العلودي وإبراهيم سعيد في مرماه في الدقيقة 92.