رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بين مالانجو يحرز أول أهداف الرجاء في شباك الزمالك (فيديو)

10:09 م | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
بين مالانجو يحرز أول أهداف الرجاء في شباك الزمالك (فيديو)

بين مالانجو لاعب الرجاء

أحرز الرجاء المغربي أول أهدافه في شباك الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف النهائي من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف فريق الرجاء الأول بين مالانجو مهاجم فريق النسور، في الدقيقة 47 من زمن المباراة، من تسديدة قوية من على حدود المنطقة.

 

 

 

 

 

 

وفاز الفريق الأبيض على الرجاء بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في المغرب على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية الكبيرة.

حكمان للفار في مباراة الزمالك والرجاء

وكشف حمادة شادي، المسؤول الإعلامي عن الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ومسئول تنظيم مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في تصريحات سابقة للوطن سبورت، عن موقف حكمي تقنية الفيديو والذان تعرضا للإصابة بفيروس كورونا.

وقال حمادة شادي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "هناك 4 حكام فيديو، تعرض إصابة أثنين منهم فقط بفيروس كورونا بينما لم يصاب الثنائي الأخر".

وتابع: "سيتم الاستعانة بالثنائي غير المصاب ولا يوجد استعانة نهائيا بحكام مصريين في تقنية الفيديو ولا يوجد نهائيا أي قرار بالاستعانة بأي مصري، والمباراة لن تتأثر بما حدث وستقام في موعدها بشكل طبيعي كما محدد لها".

الأهلي ينتظر الفائز لمواجهته في نهائي الأبطال

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة 5-1، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري في ملعب برج العرب.