رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. صلاح والنني إلى لندن بطائرة مجهزة طبيا غدا

10:41 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
عاجل.. صلاح والنني إلى لندن بطائرة مجهزة طبيا غدا

محمد صلاح

اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم، وناديا ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، تم على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا غدا من مطار الغردقة، على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا.

وذلك على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان الاتحاد المصري، على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم، جاءت نتيجتيهما ايجابية.

صلاح يغيب عن ليفربول حتى نهاية نوفمبر 

وتبخرت آحلام الألماني يورجن كلوب، بشأن استعادة خدمات محمد صلاح، قبل المواجهات القوية التي تنتظر ليفربول، على المستويين المحلي والأوروبي، بعد تجدد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها الفرعون، من أجل الوقوف على إمكانية عودته لإنجلترا، من أجل الانضمام لتدريبات الريدز.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول سيجبر على استبعاد محمد صلاح من حساباته، فترة لا تقل عن ثلاث مباريات، بسبب عدم جاهزيته، بعد دخوله في مرحلة عزل جديدة لا تقل عن 5 أيام، قبل تجديد المسحة من جديد، والتوجه إلى إنجلترا، للانضمام إلى الفريق الإنجليزي من جديد.