رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إيقاف 8 من رجال مرتضى منصور في الزمالك وإحالتهم للتحقيق

02:34 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
عاجل.. إيقاف 8 من رجال مرتضى منصور في الزمالك وإحالتهم للتحقيق

أحمد بكري

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد بكري، إيقاف عدد من مديري الإدارات والموظفين في عهد رئيس الزمالك المعزول، وإحالتهم للتحقيق بسبب المخالفات المالية التي جرى رصدها داخل النادي.

وتنشر"الوطن"، قائمة الموظفين الذين صدر بحقهم قرار الإيقاف والإحالة للتحقيق وهم:

-محمود خالد المسؤول عن الشؤون القانونية.

- سهير الشاعر "الاشتراكات والعضوية".

-وليد بخيت "شؤون العاملين".

-شريف حسين المسؤول عن ملف العقارات ونائب المدير التنفيذي.

-حسين كمال "إدارة المشتريات".

-شهيرة أشرف نائب مدير الإدارة المالية.

-محمد حنفي مدير إدارة المتابعة.

-محمد أبو طالب مدير الخزينة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها اليوم، برئاسة المستشار أحمد بكري، قبل التوجه إلى الإسكندرية، لحضور مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، التي تنطلق الخامسة مساء اليوم، بنصف نهائي كأس مصر.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا أول أمس الأحد، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وجاء القرار رقم 520 لسنة 2020، بتاريخ 29 نوفمبر 2020، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020، بتاريخ 23 سبتمبر 2020، من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات، بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، وتضمن ما يلي:

فيما يتعلق بنادي الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر الآتي:

- إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

- وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.