رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. تفاصيل انتقال صالح جمعة إلى سيراميكا: "موسمين.. وتعهد بالالتزام"

04:06 ص | الخميس 03 ديسمبر 2020
خاص.. تفاصيل انتقال صالح جمعة إلى سيراميكا: "موسمين.. وتعهد بالالتزام"

صالح جمعة

صرح معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا، أن صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق سيتواجد في مران الفريق اليوم الخميس، من أجل الاستعداد للدوري المصري الممتاز، والمقرر بدايته في الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: "حصلنا على توقيع صالح جمعة في صفقة انتقال حر، بعد إتمام كافة التفاصيل على انتقال اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق لمدة موسمين".

وأضاف: "صالح جمعة إضافة قوية لنادي سيراميكا كيلوباترا، واللاعب تعهد بالالتزام التام مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتقديم أفضل العروض مع الفريق خلال مجريات الموسم المقبل، خاصة وأن هيثم شعبان المديلر الفني للفريق أصر على التعاقد مع اللاعب".

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق والذي قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الاستغناء عن خدماته وعدم استمراره مع الفريق.

وأعلنت الصفحة الرسمية لسيراميكا وكتبت: "من الليلادي.. المعلم في سيراميكا كليوباترا".

وكتب النادي الأهلي نهاية مشوار صانع ألعابه صالح جمعة بشكل رسمي مع الفريق، وذلك عقب إعلان الأحمر رفع اسم اللاعب من قائمتيه المحلية والأفريقية، وذلك بالتوازي مع إعلان عبد الرحمن مجدي، وكيل أعمال اللاعب فسخ تعاقد لاعبه مع القلعة الحمراء، لتنتهي رحلة 5 مواسم قضاها اللاعب بقميص القلعة الحمراء.