رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير أرسنال تشيد بمحمد النني بعد هدفه الرائع في الدوري الأوروبي

05:44 ص | الجمعة 11 ديسمبر 2020
جماهير أرسنال تشيد بمحمد النني بعد هدفه الرائع في الدوري الأوروبي

محم النني

شهدت مباراة أرسنال ودوندالك الإيرلندي، أمس، في الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، تسجيل محمد النني هدفا بشباك الفريق الإيرلندي عن طريق صاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليصل للهدف الثالث رفقة الفريق الإنجليزي منذ انضمامه إليه قادمًا من بازل السويسري، خاصة وأنه سجل هدفا صاروخيًا بدوري الأبطال رفقة الجانرز في مرمى برشلونة أيضًا على ملعب الكامب نو، عن طريق تسديدة كانت من خارج المرمى لم ينجح الحارس في التعامل معها وسكنت شباك البارسا.

جماهير أرسنال تشيد بمحمد النني بعد الهدف الصاروخي

جماهير الفريق الإنجليزي أشادت بأداء "النني" وبهدفه في مرمى الفريق الإيرلندي، حيث طالبت جماهير أرسنال، "أرتيتا" المدير الفني للجانرز، بالدفع بمحمد النني بدلا من تشاكا خلال المباريات.

ويعد هذا هو الهدف الثاني لمحمد النني في البطولات الأوروبية رفقة أرسنال بعد هدفه في مرمى برشلونة.

روي كين يشيد بقدرات محمد النني.. ويكشف عن ميزاته 

وأشاد روي كين، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بالدولي المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رفقة الجانرز منذ مطلع الموسم الجاري في مختلف المسابقات.

وقال "كين" في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "النني من اللاعبين الذي لا يحظون بالتقدير الكافي في أرسنال، عكس سيبايوس وتشاكا لاعبي الوسط الآخرين".

وأضاف نجم المانيو السابق: "عندما يستحوذ النني على الكرة دائمًا ما يتوخى الحذر، ومن النادر أن تجده يقوم بتمريرة طولية لا فائدة منها سوى التباهي بها، عكس بقية زملائه في وسط الملعب".

وتابع: "النني بارع للغاية في الحفاظ على الكرة وأرسنال افتقده كثيرًا خلال فترة غيابه الأخيرة عن الفريق، مؤكدا: "بلا شك، أرتيتا تأثر بالفعل بغياب النني خلال فترة إصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده".