رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر للمقاصة يسجل هدف التعادل في شباك الأهلي (فيديو)

08:14 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
مصر للمقاصة يسجل هدف التعادل في شباك الأهلي (فيديو)

المقاصة مع الأهلي

سجّل مصر المقاصة الهدف الأول في شباك الأهلي، عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 41 في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد "الأهلي we"، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

وضم تشكيل المقاصة كل من: "محمود حمودي - أحمد مودي - عبد الله مجدي - مصطفى شبيطة - عاصم سعيد - مروان حمدي - صلاح عاشور - باولون فوافي - حسني فتحي - عصام صبحي - رجب عمران".   

أما البدلاء يضم :- محمد كوكو - محمد دسوقي - هشام محمد - عماد فتحي - شيمس بيكلي - علي المصري - أسامة عزب - زياد أشرف - أحمد صبيحة. 

وتعد تلك المباراة هي المباراة الثامنة في الأسبوع الأول الذي شهد فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، بينما سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، كما فاز أسوان على إنبي بهدف نظيف، وسيراميكا كليوباترا انتصر بهدفين دون رد على الإنتاج الحربي، بينما تعادل طلائع الجيش والجونة، والبنك الأهلي ووادي دجلة بالنتيجة ذاتها، بهدف لكل فريق.

ودخل الأهلي المباراة فاقدا عددا كبيرا من عناصر تشكيله الأساسي، وعلى رأسهم مروان محسن، وجونيور أجايي وحسين الشحات، الذين يعانون من الإصابة، حيث اشتكى النيجيري أجايي من إصابة فى كاحل القدم، كما يعاني مروان محسن من شد في عضلة السمانة، وأخيراً أجرى حسين الشحات جراحة في أصبع قدمه ويغيب على أثرها أسبوعين، حسبما أعلن طبيب النادي الأهلي، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.