رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منع بعثة جازيل من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك

05:29 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
منع بعثة جازيل من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك

الزمالك

بات نادي جازيل التشادي مستبعدا من خوض لقاء الزمالك في دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قرر وزير الرياضة التشادي بشكل رسمي عدم سفر الفريق إلى مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومن المقرر أن يتقدم نادي جازيل بشكوى عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث إمكانية خوض لقاء الزمالك ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق مختاف، يخضع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي في الجيمانزيوم، بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب النادى بميت عقبة.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي الزمالك

وركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بداية مران اليوم على زيادة التدريبات البدنية من أجل رفع الحمل البدني للاعبين لزيادة معدلات لياقتهم.

وأشرف كوستا المدرب العام وباتشيكو على المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل مستمر لمتابعة حالة اللاعبين.

جلسة لـ باتشيكو مع لاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبي قبل انطلاق المران اليوم استعدادا لمواجهة جازيل التشادي.

 ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وطالب باتشيكو من اللاعبين، بضرورة إغلاق صفحة لقاء بيراميدز، الأخير، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتركيز في المواجهات المقبلة داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم.