رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يقرر تأجيل لقاء القمة

04:56 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
اتحاد الكرة يقرر تأجيل لقاء القمة

الأهلي والزمالك

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل باستاد برج العرب، وإقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد الأهلي وي السلام، على أن يعلن مواعيد مباراتي الاتحاد مع إنبي والأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق، ليتأكد بشكل رسمي تأجيل لقاء القمة والذي كان من المقرر أن يقام يوم 28 من الشهر الجاري.

وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز بأول مباراة ببطولة الدوري أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، فيما تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما.

الأهلي نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري

فيما نجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة من مباراتين بعد الفوز في أول مباراة على طلائع الجيش، قبل أن ينجح في الفوز على غزل المحلة العائد من جديد للدوري الممتاز في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وكان فيروس كورونا ضرب لاعبي الأهلي والزمالك، حيث تعرض من الأهلي للإصابة كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وكذلك مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فيما تعرض في الزمالك للإصابة كل من طارق حامد ومحمود علاء.

ويسعى الزمالك للثأر من النادي الأهلي بعد الخسارة أمامه في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي أقيم الشهر الماضي، حيث نجح الأهلي في تحقيق النجمة التاسعة بعد فوز قاتل أمام الزمالك.