رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يعلن إصابة كريم حسن شحاته وعمرو الدسوقي بفيروس كورونا

11:02 م | السبت 26 ديسمبر 2020
شوبير يعلن إصابة كريم حسن شحاته وعمرو الدسوقي بفيروس كورونا

شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، إصابة الإعلامي كريم حسن شحاتة، وعمرو الدسوقي لاعب المصري السابق والمحلل بقناة «أون تايم سبروتس»، ومقدم البرامج بنفس القناة يحيى حمزة، بفيروس كورونا المستجد، وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على تويتر: «خالص الدعوات القلبية بالشفاء العاجل للزملاء الأعزاء عمرو الدسوقي ويحيى حمزة وكريم شحاتة، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.. ربنا يشفيكم ويعافيكم إن شاء الله».

وتعرض أكثر من شخص في الوسط الرياضي سواء من لاعبين أو مدربين وكذلك إعلاميين لفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، أبرزهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، والذي أعلن تعافيه، عبر حسابه الرسمي على تويتر، والثنائي طارق حامد ومحمد علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والإعلامي سيف زاهر، فضلاً بعض اللاعبين والمدربين في مختلف فرق الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يعود بيتسو موسيماني، تدريجيًا لتدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، الاثنين المقبل، بعدما تقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الجولة الرابعة.

شوبير يقدم برنامج «ملعب أون» بعد إصابة سيف زاهر بكورونا

وسيتولى الإعلامي أحمد شوبير، تقديم برنامج «ملعب أون» طوال الأيام المقبلة، بعدما تأكد غياب سيف زاهر، الذي يتبادل معه تقديم البرنامج، عن الظهور في القناة بسبب فيروس كورونا، حيث سيخضع للبرتوكول الطبي المقدم من قبل وزارة الصحة من أجل التعافي من الفيروس.

ومن المقرر أن يظهر شوبير، اليوم، ببرنامج «ملعب أون تايم»، وسيكون برفقته كل من علاء عزت وعمرو الدرديري الناقدين الرياضيين، في الحادية عشر مساءً.