رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي: جائزة «جلوب سوكر» جاءت تتويجًا لإنجازات الرياضة المصرية

06:39 ص | الإثنين 28 ديسمبر 2020
الأهلي: جائزة «جلوب سوكر» جاءت تتويجًا لإنجازات الرياضة المصرية

محمد مرجان

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، أن الجائزة التي توج بها النادي الأهلي في دبي خلال حفل جلوب سوكر تعد فخرا للرياضة المصرية، وقال محمد مرجان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة "أون تايم سبورت" :"الجائزة التي حصل عليها النادي الأهلي في دبي خلال حفل جلوب سوكر تعد فخرا للرياضة المصرية..أجيال بتسلم بعض، بالأمس كان صالح سليم يتسلم جائزة نادي القرن الإفريقي من الاتحاد الإفريقي واليوم محمود الخطيب يتسلمها من جلوب سوكر في الإمارات".

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأحمر:" جائزة نادي القرن الإفريقي من جلوب سوكر ونادي القرن في إفريقيا تأتي تتوجيًا للإنجازات التي حققتها الرياضة المصرية في الفترة الأخيرة.

مرجان: تطوير كبير قادم لملعب التتش

وأكد "مرجان" على أن هناك تطويرا كبيرا قادما في ملعب مختار التتش بالجزيرة من ناحية الأرضية والإضاءة.

وكان محمد مرجان قد أكد في تصريحات سابقة خاصة للوطن سبورت أن تتويج النادي الأحمر بجائزة نادي القرن في إفريقيا والنادي الأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط من مؤسسة «جلوب سوكر» الإماراتية، في الاحتفال الكبير الذي أقيم في مدينة دبي، أمر يدعو للفخر.

مرجان: حضور الخطيب لاحتفالية جلوب سوكر يعكس قيمة الأهلي

وأشار إلى تكريم القلعة الحمراء، وحضور رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب لتلك الاحتفالية وسط نجوم العالم يعكس قيمة الأهلي بشكل كبير، وشدد على أن الأحمر يستهدف دائمًا التتويج بالبطولات دائمًا، مضيفًا أن إدارة الأهلي تعمل في جو هادئ ومناخ يسوده الود والاحترام والمبادئ والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.

وشدد مرجان، على أن إدارة النادي الأهلي تقوم بدورها على أكمل وجه، ولذلك يكلل مجهود كيان الأهلي بالنجاح في النهاية.