رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز يغلق باب المفاوضات مع الأهلي بشأن سيرينو: لم نتوصل لاتفاق

01:23 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
صن داونز يغلق باب المفاوضات مع الأهلي بشأن سيرينو: لم نتوصل لاتفاق

سيرينو لاعب صن داونز

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، إغلاق باب المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي، بشأن انتقال لاعب الفريق الأورجوياني جاستون سيرينو إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد فترة طويلة من المفاوضات استمرت بين الجانبين، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد وصول الاتفاقات بشأن المقابل المادي بينهما إلى طريق مسدود.

وأعلن النادي الجنوب أفريقي في بيان رسمي، اليوم الاثنين، إنهاء المفاوضات مع الأهلي في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي، موضحاً: «لم تتوصل إدارة نادي صن داونز لاتفاق مع إدارة الأهلي بشأن المقابل المادي للموافقة على رحيل جاستون سيرينو».

صن داونز يؤكد على العلاقات الطيبة مع الأهلي رغم فشل صفقة سيرينو

واستطرد البيان: «ستتواصل العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي السيد محمود الخطيب ورئيس ماميلودي صن داونز باتريس موتسيبي، ولكن لا فائدة أو جدوى لمواصلة المناقشات حول صفقة جاستون سيرينو».

صن داونز يطالب جاستون سيرينو بالتركيز مع الفريق

وأكمل: «سيستمر ماميلودي صنداونز في السماح للاعبيه بالاحتراف في الدول الأوروبية والأفريقية من أجل خوض تجارب جديدة في كرة القدم، كما حدث مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين، لكن يجب أن يكون المقابل المادي مناسب، خاصة أن النادي يضخ بشكل مستمر أموالًا ضخمة من أجل ضم لاعبين متميزين والحصول على خدماتهم».

واختتم البيان: «يجب على جاستون سيرينو الآن التركيز في كرة القدم والمنافسة على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق في الفترة القادمة».

ودخل الأهلي في مفاوضات مع إدارة صن داونز على مدار الأشهر الماضية، من أجل ضم سيرينو إلى صفوف الفريق الكروي، تحت قيادة مدربه السابق بيتسو موسيماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل.