رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف يسجل ثالث أهداف الأهلي ويعمق جراح الاتحاد السكندري «فيديو»

09:01 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
محمد شريف يسجل ثالث أهداف الأهلي ويعمق جراح الاتحاد السكندري «فيديو»

محمد شريف لاعب الأهلي

تمكن فريق الأهلي من تسجيل هدفه الثالث في شباك ضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي تقام بين الفريقين، على ملعب «الأهلي وي السلام»، في واحدة من المباريات المؤجلة من مواجهات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز، وانطلق لقاء الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء اليوم، حيث دخل المارد الأحمر اللقاء وفي رصيده 6 نقاط جمعها من انتصارين في أول جولتين محتلا المركز الثالث، بينما يملك فريق الاتحاد السكندري 4 نقاط محتلا المركز العاشر.

وأحرز هدف الأهلي الثالث، محمد شريف بعدما تبادل الكرة مع حسين الشحات بطريقة «وان تو»، لينفرد «شريف» ويسدد الكرة على يمين محمد صبحي، في شباك الاتحاد السكندري.

 

كهربا أحرز هدف الأهلي الأول في مرمى الاتحاد

وتقدم محمود عبد المنعم «كهربا»، بهدف فريق الأهلي الأول في الدقيقة 17، مستغلا انطلاق طاهر محمد طاهر السريع، ثم مرر الكرة لـ «كهربا» لينفرد ويسدد الكرة على يمين محمد صبحي، معلنا تسجيل هدف الأهلي الأول.

وشهد الشوط الأول اضطرار بيتسو موسيماني إلى الدفع بحسين الشحات بدلا من طاهر محمد طاهر، صانع الهدف الأول، الذي خرج مصابا وتوجه إلى المستشفى، لتشخيص إصابته.

حسين الشحات عزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك الاتحاد

وفي بداية الشوط الثاني، نجح حسين الشحات، في تعزيز تقدم الأهلي الدقيقة 48 من زمن المباراة، مستغلا تمريرة بينية رائعة من التونسي علي معلول، ليراوغ مدافع الاتحاد السكندري، ويسدد في الزاوية اليمنى العليا بشباك فريق الاتحاد السكندري، معلنا تسجيل الفريق الأحمر الثاني.

يُذكر أن فريق الأهلي يملك قبل المباراة 6 نقاط جمعها من انتصارين في أول جولتين محتلا المركز الثالث، بينما يملك فريق الاتحاد السكندري 4 نقاط في المركز العاشر.