رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يجهز قائمة الأهلي في مونديال الأندية

08:45 ص | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
موسيماني يجهز قائمة الأهلي في مونديال الأندية

فريق الأهلي

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، وضع قائمة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر أن يُشارك فيها الأهلي بصفته حاملًا للقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك، في النهائي الذي أُقيم في السابع والعشرين من الشهر الماضي، حيث يقام المونديال في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل، في الدوحة.

وتلقى النادي بصفة رسمية، فاكسًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يطلب فيه إرسال قائمة اللاعبين التي ستُشارك في المونديال في فبراير المقبل، خلال الأسبوع الأول من يناير المقبل.

ويعقد الجهاز الفني للفريق خلال الساعات القادمة، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لحسم الموقف النهائي من التدعيمات التي طلبها المدير الفني، قبل السفر إلى الدوحة، من أجل الظهور بأفضل شكل.

موسيماني يطلب التعاقد مع لاعبين جُدد قبل المونديال

وطلب بيتسو موسيماني من الإدارة الحمراء، التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحديدًا في مركز الهجوم، خاصة بعد رحيل الثنائي وليد أزارو والسنغالي أليو بادجي.

وتلقى الأهلي صدمة موجعة من جانب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بعد نشر الأخير بيانًا رسميًا، الاثنين الماضي، أكد فيه إنهاء المفاوضات مع الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي، موضحا أنه لم يتم التوصل لاتفاق بين إدارة نادي صن داونز مع إدارة الأهلي بشأن المقابل المادي للموافقة على رحيل جاستون سيرينو، مؤكدًا على تواصل العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي ورئيس ماميلودي صن داونز باتريس موتسيبي، ولكن لا فائدة أو جدوى لمواصلة المناقشات حول الصفقة.

يوشا فالوديا ينضم للجهاز الفني للأهلي

ووافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بإضافة عنصرا جديدا للجهاز الفني في تحليل الأداء.

وطلب المدير الفني، إضافة محلل أداء جديد من جنوب أفريقيا يدعي يوشا فالوديا، ليكون ثالثا إلى جانب ثنائي تحليل الأداء بالفريق الجنوب أفريقي موسى ماتلابا والمصري أحمد سليمان.