رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات مهدد بالإيقاف 3 مباريات وغرامة 200 ألف جنيه

11:16 م | الجمعة 01 يناير 2021
حسين الشحات مهدد بالإيقاف 3 مباريات وغرامة 200 ألف جنيه

حسين الشحات

شهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة، مشادات بين حسين الشحات لاعب القلعة الحمراء ومحمد عبدالعاطي لاعب الغزلان، ومحاولة الأول الاعتداء على الثاني عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، بسبب إضاعة الوقت في الدقائق الأخير من المباراة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب «الأهلي we السلام».

لائحة لجنة المسابقات في حالة محاولة الاعتداء

وأصبح حسين الشحات، معرضا لعقوبة مغلظة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تنص اللائحة على أنه في حالة وجود   ضرب للخصم بدون كرة، فتكون العقوبة غرامة مالية قدرها من 50 ألف جنيه إلى 200 ألف جنيه، إضافة إلى الإيقاف 3 مباريات.

   

وجاءت المشادة بين حسين الشحات جناح الأهلي، ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، بسبب إهدار الوقت خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية عقب نهاية اللقاء، تطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي، لكن انتهى الأمر على الفور بعد تدخل لاعبي الفريقين.

الأهلي يهدر أول نقطتين في الدوري هذا الموسم

وشهدت المباراة إهدار لاعبي النادي الأهلي العديد من الفرص خلال مجريات المباراة، إضافة إلي تألق محمد عبدالمنصف حارس  مرمي نادي وادي دجلة  الذي أبعد العديد  من الفرص عن المرمي خلال مجريات اللقاء.

المباراة كذلك شهدت إهدار الأهلي أول نقطتين له فى مسيرته في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة وأن الفريق نجح في تحقيق الانتصار في كل المباريات الماضية في الدوري، على أندية مصر للمقاصة وغزل المحلة وأخيرا على الاتحاد السكندي.

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلف الجونة الذي يتصدر ترتيب المسابقة برصد 11 نقطة.