رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يتقدم على تشيلي 18/11 في الشوط الأول بمونديال اليد

07:44 م | الأربعاء 13 يناير 2021
منتخب مصر يتقدم على تشيلي 18/11 في الشوط الأول بمونديال اليد

منتخب مصر لكرة اليد

أنهى منتخب مصر لكرة اليد الشوط الأول من مباراته أمام نظيره التشيلي، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة، ببطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التي تستضيفها مصر، والمقامة حاليا على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، متقدما بنتيجة 18 - 11، حيث سيطر الفراعنة على مجريات الشوط الأول، حيث تمكن من توسيع الفارق بينه وبين تشيلي طوال أحداث الشوط، حتى وصل إلى فارق 7 أهداف.

الرئيس السيسي يفتتح مونديال العالم لكرة اليد

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، بطولة العالم لكرة اليد فى نسختها الـ 27، الذي تستضيفه الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي، بحضور كبار شخصيات الدولة واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة هشام نصر والدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي، حيث تقام البطولة بمشاركة 32 منتخبا على 4 صالات مختلفة، خلال الفترة من 13 و حتى 31 يناير الجاري.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسى بإلقاء كلمة خلال حفل الافتتاح أكد خلالها أن العالم أصبح قادر على التعايش مع جائحة كورنا.

تامر حسني يحيي حفل مونديال العالم لكرة اليد

وأحيا حفل الافتتاح، المطرب تامر حسني، الذي قدم الأغنية الرسمية للبطولة، والتي تحمل اسم «ارفع إيدك»، بجانب تقديم فرقة استعراضية كندية، ثم تم تشغيل الأغاني الوطنية حتى موعد المباراة الافتتاحية التي تجمع المنتخب الوطني أمام نظيره التشيلي في افتتاح مباريات المجموعة السابعة.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات تشيلي والسويد ومقدونيا التي حلت مكان منتخب التشيك بعد انسحابه من البطولة بسبب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد.