رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قطار الزمالك يدهس الجونة بهدف يوسف أوباما ويتصدر الدوري «فيديو وصور»

06:53 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
قطار الزمالك يدهس الجونة بهدف يوسف أوباما ويتصدر الدوري «فيديو وصور»

مباراة الزمالك والجونة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على نظيره الجونة بهدف نظيف دون رد،  في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، لينجح الفريق الأبيض في تصدر جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 19 نقطة بينما تجمد رصيد نادي الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف نظيف أحرزه أوباما، ففي الدقيقة 10 نجح يوسف أوباما في إحراز هدف التقدم والهدف الأول لنادي الزمالك من تسديدة صاروخية في شباك إسلام طارق حارس نادي الجونة، الذي حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات متتالية، ليحرز أوباما ثالث أهدافه في الموسم الجاري.

وحصل فريق نادي الزمالك على إنذارين، جاءوا من نصيب أوباما في الدقيقة 12 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 31، بينما حصل ناصر ناصر لاعب فريق الجونة على بطاقة صفراء  في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، غاب نادي الجونة عن المنافسة تمامًا بينما واصل الزمالك ضغطه بحثا عن هدف التقدم ولكن نجح إسلام طارق في التألق والتعملق والحفاظ على شباكه من تلقي أهداف جديدة.

وخلال الشوط الثاني غضب اللاعب أشرف بن شرقي على قرار باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، الذي استبدله بمصطفى محمد في الدقيقة 63 قبل أن يتدخل شيكابالا من أجل تهدئة المغربي خاصة وأنه خرج غاضبا وخلع قميص الزمالك ولم يذهب إلى مقاعد البدلاء.

وغادر شيكابالا اللقاء في الدقيقة 82 بعدما شارك في التشكيل الأساسي، وشارك عبدالله جمعة بدلا منه.

وفي الدقيقة 84 تعرض محمود الونش مدافع نادي الزمالك إلى الإصابة بكدمة في الوجه، قبل أن يعود للمشاركة في المباراة من جديد.

أوباما يقود الزمالك أمام الجونة

وكان الزمالك، بدأ بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي «الونش» وأحمد فتوح وحازم إمام.

في خط الوسط: طارق حامد ويوسف إبراهيم «أوباما»، وإمام عاشور وأحمد سيد «زيزو» ومحمود عبدالرازق «شيكابالا».

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

تشكيل الجونة ضد الزمالك

فيما جاء تشكيل الجونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إسلام طارقخط الدفاع: جوزيف جونسان ولؤي وائل ومحمد نجيب ومحمد يكن

خط الوسط: ناصر ناصر وسيرجي اكا و الان كيامبادي واسلام عبدالنعيم

خط الهجوم: احمد حمدي وكريم الطيب.