رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ريان يتألق بعد رحيله عن الأهلي وبواليا مازال يبحث عن ذاته «فيديو»

09:59 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
أحمد ريان يتألق بعد رحيله عن الأهلي وبواليا مازال يبحث عن ذاته «فيديو»

أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا

أجبر أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الجميع على متابعته بعد تسجيله هدفين رفقة فريقه الجديد بعد خوض 3 مباريات منذ الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث رحل عن الأحمر بسبب التعاقد مع الزامبي والتر بواليا من الجونة.

«ريان» منذ انضمامه لسيراميكا من الأهلي في يناير الحالي لعب 3 مباريات ونجح في جلب 4 نقاط منهم لفريقه سيراميكا، حيث نجح في تسجيل أول الأهداف مع سيراميكا كليوباترا في أول مباراة له مع أمام المقاولون العرب وكان هدف التعادل الذي انتهت به المباراة بنتيجة 1/1 ونجح في جلب نقطة ثمينة لفريقه، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف في ثاني المباريات أمام إنبي وخسر فريقه بهدفين لهدف وشارك أحمد ياسر ريان في اللقاء ولكنه لم يسجل.

  

أحمد ياسر ريان يحرز هدف الفوز لـ سيراميكا ضد طلائع الجيش

ثالث لقاءات ياسر ريان، تألق بشكل رائع بعد تسجيله هدف فوز فريقه أمام طلائع الجيش في الدقيقة 92 بطيران رائع على الكرة لتسكن شباك محمد بسام، ليعلن عن ثاني أهدافه مع فريقه الجديد منذ انتقاله إليه في يناير.

أما عن والتر بواليا والذي تسبب في رحيل أحمد ياسر ريان عن القلعة الحمراء من أجل الحصول على فرصته، شارك مع الأحمر في 3 مباريات أمام كل من سيراميكا كليوباترا والانتاج الحربي والبنك الأهلي ولم ينجح في تسجيل أي هدف بل أهدر أكثر من فرصة هدف محقق بطريقة لا تصدق وغريبة.

غضب في الأهلي بسبب والتر بواليا

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن موسيماني أصبح في حيرة شديدة بعد تعاقد النادي مع الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، القادم من صفوف نادي الجونة، بسبب رغبة باقي لاعبي الخط الهجومي في المشاركة بشكل أساسي، خاصة أن موسيماني اعتمد على بواليا بشكل أساسي في مباراتين سيراميكا والإنتاج وشارك في مباراة البنك كبديل.