رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي «عنوان» الشوط الأول لمواجهة الأهلي ضد بيراميدز

08:23 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
التعادل السلبي «عنوان» الشوط الأول لمواجهة الأهلي ضد بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021، بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين.

أحداث المباراة

كانت بداية الخطورة في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة أمامية من محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي إلى داخل منطقة جزاء بيراميدز، أمسك بها شريف إكرامي قبل أن تصل إلى حسين الشحات وتشكل خطورة على مرمى بيراميدز.

وشهدت الدقيقة الثامنة توقف المباراة لعلاج ظهير أيمن النادي الأهلي المصاب محمد هاني، قبل أن يتم استبداله بأحمد رمضان بيكهام.

وفي الدقيقة 28 من زمن المباراة راوغ حسين الشحات لاعب النادي الأهلي صانع ألعاب بيراميدز عبدالله السعيد بوسط ملعب بيراميدز قبل أن يصل إلى حدود منطقة الجزاء ويطلق صاروخية أمسكها شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 41، قاد رمضان صبحي هجمة مرتدة سريعة على مرمى النادي الأهلي قبل أن يراوغ ثلاثة لاعبين دفعة واحدة من لاعبي النادي الأحمر، ثم أرسل تمريرة ساحرة داخل منطقة الجزاء للغاني جون أنطوي الذي سدد كرة قوية مرت بجوار قائم مرمى الأحمر الأيمن.

وشهدت الدقيقة 43 من زمن المباراة خروج أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز مصابًا، قبل أن يحل محله عمر جابر.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري

ويدخل النادي الأحمر مباراة اليوم ، متربعًا على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعهم من 8 مباريات بواقع الفوز في 6 مباريات والتعادل في أثنتين ولم يتلقي أي هزائم ، فيما سجّل لاعبو الفريق الأهلاوي 19 هدفًا واهتزت شباكهم في 4 مناسبات.

على الجانب الآخر، يخوض فريق بيراميدز مباراة الليلة وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة جمعهم ن الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مباراة واحدة وسجل لاعبو بيراميدز 11 هدفًا فيما اهتزت شباكهم 8 مرات.