رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء هدف للأهلي ضد بيراميدز وموسيماني وعبدالحفيظ يطالبان بـ الفار «فيديو»

09:19 م | الثلاثاء 26 يناير 2021
إلغاء هدف للأهلي ضد بيراميدز وموسيماني وعبدالحفيظ يطالبان بـ الفار «فيديو»

فريق الأهلي

ألغى الحكم جهاد جريشة، الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى بيراميدز عن طريق والتر بواليا، خلال المباراة التي تقام بينهما في الوقت الحالي، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق والتر بواليا، في الدقيقة 76.

وألغى جهاد جريشة الهدف بداعي وجود مخالة على والتر بواليا مع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، وطالب موسيماني وسيد عبد الحفيظ جهاد جريشة باللجوء لتقنية الفار، إلا أن الحكم احتسب ركلة حرة لأصحاب الأرض.

 Like   Comment  

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، ونجح الأهلي، في جمعها من 8 مباريات خاضها الفريق في الدوري الممتاز، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة.

فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف.

تشكيل الأهلي في المباراة

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه ضد بيراميدز، حيث يلعب مدرب الفريق الأحمر بطريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي «قفشة».

خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

بينما جاء في قائمة البدلاء كل من: «بيكهام، ياسر إبراهيم، كهربا، مروان محسن، أليو ديانج، علي لطفي، صلاح محسن، سعد سمير، بواليا».

تشكيل بيراميدز

على الجانب الآخر، أعلن الأرجنتيني رودولفو أراوباراينا المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه ضد الأهلي، حيث يلعب مدرب الفريق السماوي بطريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، علي جبر، طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد توفيق، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي، جون أنطوي، إيريك تراوري.