رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن مقاضاة سانت إتيان بعد تصريحات عمولات صفقة مصطفى محمد

02:32 ص | الأربعاء 27 يناير 2021
الزمالك يعلن مقاضاة سانت إتيان بعد تصريحات عمولات صفقة مصطفى محمد

مصطفى محمد

قال المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن ناديه يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال اتهامات نادي سانت إتيان الفرنسي، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسئولين بالنادي، مضيفا «مبادئ الزمالك عظيمة ولا مساس بها احتراما لكيان النادي وجماهيره الكبيرة والعريقة، ولن نتهاون في أي سوء يطول النادي».

الزمالك: لا نمانع في احتراف مصطفى محمد

وأضاف المستشار هشام إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 2» في برنامج «مساء أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي مدحت شلبي: «الزمالك لا يمانع في احتراف مصطفى محمد هداف الفريق، ولكن وفقًا لرؤية النادي التسويقية من عائد بيعه».

وأكمل نائب الزمالك: «رغم محاولات النادي الفرنسي بفتح الباب مجددًا للتعاقد مع مصطفى محمد إلا أن الزمالك قرر غلق الملف تمامًا والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق باب المفاوضات مع النادي الفرنسي».

الزمالك: قيم ومبادئ النادي أهم من ملايين سانت إتيان

واختتم تصريحاته قائلاً: «الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا، خاصة وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق، وكرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي».

 فشل مفاوضات الزمالك مع سانت إيتيان 

وفشلت مفاوضات الزمالك مع نادي سانت إيتيان الفرنسي، بسبب التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي الفرنسي والتي أكد فيها عن وجود أشخاص طلبوا الحصول على عمولات من أجل إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي أغضب اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، وعلى الفور أصدرت بيانا بتجميد المفاوضات ورفض رحيله إلى النادي الفرنسي.