رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرحب بتكريم أيمن حفني.. ولجنة الكرة تحسم مصيره

03:12 ص | الأربعاء 27 يناير 2021
الزمالك يرحب بتكريم أيمن حفني.. ولجنة الكرة تحسم مصيره

أيمن حفني

رحب مسئولو نادي الزمالك بتكريم أيمن حفني لاعب الفريق السابق بالشكل اللائق، في ظل حبه الشديد للقلعة البيضاء، والظروف الصعبة التي تعرض لها عقب الرحيل عن النادي الأبيض، وابتعاده عن المشاركة في المباريات لظروف شخصية.

وقال المستشار هشام إبراهيم، عضو اللجنة المؤقتة للزمالك، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «نعلم جيدا مكانة اللاعب لدى جماهير نادي الزمالك، خاصة وأنه خاض فترة مميزة مع النادي ونجح في إحراز بطولات وعلى رأسها الدوري العام موسم 2015، ومازال يحلم بالعودة مرة أخرى للنادي الأبيض».

وأضاف عضو اللجنة: «سوف يتم عقد جلسة للجنة الكرة، وهي الأدرى بهذا الملف ومستعدون لأي شئ يخص تكريم اللاعب، كما يتم تحديده، خاصة وأنه لابد من وجوده داخل النادي نظرا لحبه الشديد له واللجنة لن تتأخر عنه أبدا».

وكان أيمن حفني، أصدر بيانا يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه الذى يعشقه، وأنه يعرض اللعب بدون أي مقابل مادي.

وجاء نص البيان الذى نشر على صفحة أيمن حفني كالتالى: «كان فضل الله علىّ كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الأفريقية فى خلال 4 مواسم».

وأضاف: «كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له». 

وشدد: «الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن آتى، لا أريد أي شئ سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى».