رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: مصطفى محمد اتفق مع نادي أوروبي كبير والإعلان خلال ساعات

12:57 ص | الخميس 28 يناير 2021
ميدو: مصطفى محمد اتفق مع نادي أوروبي كبير والإعلان خلال ساعات

مصطفي محمد

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على كواليس انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي نادي سانت ايتيان الفرنسي أو نادي جالطة سراي التركي، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تواجد اللاعب فى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إبرام التعاقد مع نادي سانت اتيان الفرنسي بشكل نهائي .

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: «مسئولو نادي الزمالك قالوا لمصطفى محمد انسى موضوع الانتقال إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي بشكل نهائي، النادي يرفض فكرة رحيل اللاعب لصفوف الفريق الفرنسي بشكل قاطع ويصر على تواجده مع الفريق».

ميدو: الزمالك سيقاضي نادي سانت اتيان 

وأضاف:« الزمالك سيقاضي نادي سانت اتيان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، فى مصر وفي فرنسا من أجل الحصول على حقوقه كاملة بعد تصريحات رئيس النادي المعادية تجاه النادي خلال الفترة الماضية، والتي جمدت إتمام الصفقة».

ميدو: نادي سانت اتيان الفرنسي لو قدم عقد لنادي الزمالك بقيمة 20 مليون دولار سيرفض 

وواصل: «نادي سانت اتيان الفرنسي لو قدم عقد لنادي الزمالك بقيمة 20 مليون دولار، لن يتم قبوله هناك قرار رسمي بعدم التعامل مع نادي سانت اتيان الفرنسي، وما قالته صحيفة ليكيب الفرنسية بخصوص خبر انتقال مصطفى محمد لصفوف الفريق الفرنسي خبر لاصحة له مطلقا».

واختتم: «مصطفى محمد أتم الاتفاق مع نادي أوروبي كبير لن أفصح عنه احتراما لنادي الزمالك، لكن الاتفاق تم والنادي سيعلن عن رحيله عن النادي خلال الساعات القليلة القادمة».

واستبعد المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد من حسابات الفريق التي ستخوض لقاء مصر المقاصة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب تغيبه عن التدريبات الجماعية للفريق .