رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين الزمالك وغزل المحلة.. وإصابة خطيرة لـ محمد عبد الغني

05:50 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
تعادل سلبي بين الزمالك وغزل المحلة.. وإصابة خطيرة لـ محمد عبد الغني

فريق الزمالك

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وغزل المحلة بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ستاد المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الشوط، ولكن بدون فاعلية هجومية، بينما اعتمد غزل المحلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

هجمات الأبيض

وبدأت هجمات الأبيض في الدقيقة الخامسة، عن طريق فرجاني ساسي وأرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لم تجد غير مدافع المحلة محمد فتح الله، وفي الدقيقة العاشرة نظم غزل المحلة هجمة مرتدة، عن طريق عبده يحيى استلك الكرة خلف مدافعو الزمالك على يمين منطقة الجزاء ثم أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أبو جبل بثبات.

وعاد الزمالك للهجوم مرة أخرى، وفي الدقيقة 20، استلم أشرف بن شرقي الكرة على يسار منطقة الجزاء بمهارة ثم مرر الكرة لإمام عاشور على حدود منطقة الجزاء الذي سددها ولكن مرت ضعيفة لخارج الملعب، وبعدها سدد يوسف أوباما الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين قبل وصولها للمرمى.

إصابة قوية لـ محمد عبدالغني

وفي الدقيقة 24 تعرض محمد عبدالغني لإصابة قوية في منطقة «الذقن»، وخرج على أثرها ونزل بدلا منه محمود الونش، وشهدت الدقيقة 27 هجمة غزل المحلة، بعدما أسل خالد رسلان عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها طارق حامد مع مطالبة لاعبو غزل المحلة بوجود ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على طارق حامد ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف المباراة.

وواصل الأبيض هجومه، وفي الدقيقة 40 لعب إمام عاشور تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت ليوسف أوباما خلف المدافعين ولكن لم يسيطر عليها اللاعب لتصل في النهاية لدفاع المحلة، وبعدها تسديدة من أوباما من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.