رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غزل المحلة يسجل الهدف الثاني القاتل في مرمى الزمالك «فيديو»

06:57 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
غزل المحلة يسجل الهدف الثاني القاتل في مرمى الزمالك «فيديو»

الزمالك وغزل المحلة

نجح فريق غزل المحلة من إحراز الهدف الثاني في مرمى الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 11 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي بدأت في الخامسة مساء اليوم، ويستضيفها ملعب غزل المحلة، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز لأهداف مختلفة، حيث يسعى الفارس الأبيض لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري، بينما يريد فريق الفلاحين، تحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وسجّل هدف غزل المحلة الثاني خالد الإخميمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، مستغلا انفراد كامل لفريق الفلاحين، لكن تصدى له محمد أبو جبل لتصل إلى الإخميمي الذي وضع الكرة في الشباك الخالية.

الزمالك تقدم بهدف فرجاني ساسي في شباك المحلة

وتقدّم فريق الزمالك عبر رأسية من التونسي فرجاني ساسي، والذي نجح في تحويل الكرة العرضية من إمام عاشور، في الدقيقة 69، بكرة رأسية في شباك المحلة.

عبده يحيى أدرك التعادل لـ غزل المحلة في مرمى الزمالك

وأدرك عبده يحيى، هدف التعادل لفريق غزل المحلة، مستغلا ارتباكا دفاعيا، في صفوف الزمالك، لتصل إلى «عبده» الذي يسدد كرة أرضية، في الدقيقة 77 لتسكن شباك محمد أبو جبل.

وشهدت مباراة الزمالك وغزل المحلة، تعرض محمد عبد الغني لإصابة خطيرة، بعد احتكاك مع عبده يحيى لاعب المحلة، ليسقط مدافع الزمالك والدماء تسيل على رقبته.

وتعرض التونسي فرجاني ساسي، للطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، بعد لعبه كرة مقصية ليصيب وجه محمد سامي مدافع غزل المحلة، ولا يتوانى الحكم محمد الحنفي في إشهار البطاقة الصفراء للاعب التونسي، ومن ثَم طرده، في الدقيقة 86 من زمن المباراة.