من "الداخلية" لـ"الجزيرة": شكرا لحسن تعاونكم معنا

كتب: أحمد عنتر

من "الداخلية" لـ"الجزيرة": شكرا لحسن تعاونكم معنا

من "الداخلية" لـ"الجزيرة": شكرا لحسن تعاونكم معنا

قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن رسالة الشكر الساخرة، التي قدمها لقناة الجزيرة، على ما أسماه بحسن تعاونها مع الأجهزة الأمنية، تأتي بسبب ما توفره الجزيرة، دون قصد، من رصد للمشاركين في التظاهرات، يستفيد منها مسئولو الأمن العام. وأكد عبداللطيف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على قناة "سي بي سي"، أن تقرير منظمة "هيومان رايتس ووتش"، لا أساس له، ومسيس ويخدم مخططات الجماعة، واصفًا المنظمة الحقوقية بأنها "وجه آخر لقناة الجزيرة القطرية".