رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. سيف زاهر يعلن إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا

11:44 م | الإثنين 12 أبريل 2021
عاجل.. سيف زاهر يعلن إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا

محمد الشناوي حارس الأهلي

أعلن الإعلامي سيف زاهر عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الماضية، وغاب عن مران الفريق الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر والقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب.

وقال «زاهر» خلال تقديمه برنامجه عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أثبتت المسحة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إيجابيتها، وغاب عن مران الفريق اليوم، وخضع للعزل المنزلي، من أجل خضوعه لمسحة أخرى».

وأضاف الإعلامي سيف زاهر: «الشكوك تحوم على عدم لحاق الحارس بمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري، خاصة وأنه موقوف من المشاركة في مواجهة الكأس أمام النصر لحصوله على الانذار الثالث».

وشدد «زاهر»: «نتمنى له الشفاء العاجل لأنه حارس مصر الأول ليس النادي الأهلي فقط، ولكن لابد أن يعلم الجميع أن الأهلي لديه حراس على أعلى مستوى بيهم علي لطفي الذي يحتاج لخوض المباريات من أجل الظهور بمستوى جيد، وأيضا مصطف شوبير الذي يعد حارس واعد».

محمد الشناوي يهنئ المسلمين بشهر رمضان

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير الكرة المصرية بحلول شهر رمضان المبارك، وكتب محمد الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رمضان كريم وإن شاء الله يكون شهر خير علينا كلنا».