رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طائرة الزمالك تخسر من الترجي «0-3» في نهائي البطولة الإفريقية

04:26 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
طائرة الزمالك تخسر من الترجي «0-3» في نهائي البطولة الإفريقية

طائرة الزمالك

خسر فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، لقب البطولة الإفريقية للأندية الأبطال، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء، بالبطولة التي تستضيفها تونس، بنتيجة 3 - 0، ليفقد الفارس الأبيض فرصة الظفر باللقب القاري للموسم الرياضي الحالي.

وحسم الفريق التونسي الشوط الأول بنتيجة 25 - 20، قبل أن يحسم الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، ليستسلم الفارس الأبيض في الشوط الثالث الذي حسمه بطل تونس بسهولة بنتيجة 25 - 10.

الزمالك تأهل للمباراة النهائية على حساب السويحلي الليبي

كان فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نظيره السويحلي الليبي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا التي أقيمت في تونس.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي، 25-23، 25-18، 25-19، ليواجه الترجي التونسي، الذي تأهل بعد تخطي عقبة القليبي التونسي في نصف نهائي البطولة.

ويقود الفريق الأبيض، محمد اللقاني مديرا فنيا، ويعاونه كلا من هشام قطب مدربا عاما ووليد عبدالعال مدربا.

الأهلي يعتذر عن بطولة إفريقيا للطائرة بسبب كورونا

وكان الأهلي حامل اللقب، اعتذر عن المشاركة بالبطولة القارية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتمكن فريق الزمالك من عبور فريق الموانئ الكينية بنتيجة 3 / 1 فى دور ربع النهائي، إضافة إلى أنه حقق العلامة الكاملة في الدوري الأول، حيث جاءت انتصاراته، بالفوز على جى إس يو الكينى بنتيجة 3 / 0، وإسبوار الكونغولي بنفس النتيجة، والجمارك النيجيرية بنتيجة 3 / 0. 

ويعد هذا هو اللقب الخامس لفريق الترجي ليعادل رقم الزمالك في عدد مرات التتويج ببطولة إفريقيا، بينما يملك الأهلي الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة.