رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني يقود أرسنال للفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي «فيديو»

05:27 م | الأحد 02 مايو 2021
محمد النني يقود أرسنال للفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي «فيديو»

محمد النني نجم أرسنال

قاد محمد النني فريق أرسنال ، للفوز على نيوكاسل بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميير ليج».

سجل محمد النني هدف التقدم في الدقيقة السادسة من تسديدة صاروخية، وأضاف بيير أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 49 محتلا المركز التاسع، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 36 محتلا المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

محمد النني يسجل في مباراة أرسنال ونيوكاسل 

أحرز محمد النني الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد انطلاقة سريعة من هيكتور بيليرين على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم بيير إيميريك أوباميانج، وارتدت لتجد متابعة من محمد النني على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وشهدت الدقيقة 18 تسديدة مباغتة بشكل خادع عن طريق آلان سان ماكسيمين لاعب نيوكاسل من داخل منطقة الجزاء، وتمكن الحارس ماثيو ريان ببراعة من إبعادها بالوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 28 تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق جرانيت شاكا لاعب أرسنال من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نيوكاسل يونايتد، تصدى لها الحارس مارتين دوبرافكا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وحصل أرسنال في الدقيقة 37 على ركلة ركنية على يسار مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها مارتن أوديجارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المدافع المتقدم ديفيد لويز برأسية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس مارتين دوبرافكا.

الشوط الثاني من مباراة أرسنال ونيوكاسل

بدأ الشوط الثاني بركلة ركنية لأرسنال على يمين مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها ويليان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى وتحولت إلى رمية تماس.

في الدقيقة 66 سجل بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني لصالح أرسنال، بعد هجمة منظمة من لاعبي الجانرز على الجبهة اليسرى أنهاها جابرييل مارتينيللي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة مباشرة استعراضية بشكل هوائي رائع وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 80 الهدوء التام في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة بشكل كبير على المرميين، وفي الدقيقة 90، أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فابيان شاير مدافع نيوكاسل يونايتد بعد تدخل عنيف للغاية على قدم جابرييل مارتينيللي لاعب أرسنال.

 

 

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك