رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد التغريدة المثيرة.. محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكورونا: «هاكر»

11:03 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
بعد التغريدة المثيرة.. محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكورونا: «هاكر»

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي حقيقة إصابته بفيروس كورنا المستجد، عقب التغريدة التي نشرت عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وكان حساب «الشناوي» عبر «تويتر» قد نشر تغريدة مثيرة كتب خلالها: «نادي النصر، فيروس كورونا»، ما أثار القلق داخل قلوب جماهير الأهلي قبل المباراة الحاسمة أمام صن داونز في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي ينفي توقيعه للنصر

وعاد الشناوي لينفي حقيقة إصابته بفيروس كورونا وتوقيع للنصر معلقًا عبر حسابه على «إنستجرام»: «تم اختراق حسابي على تويتر، وأعمل على استعادته في أسرع وقت».

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراته المرتقبة أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، ووضع الأهلي قدمًا في نصف نهائي البطولة، بعدما فاز على صن داونز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد الأهلي وي السلام، وأحرز أهداف الأهلي كلا من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

الأهلي يخوض أول تدريباته الجماعية في جنوب إفريقيا

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول تدريباته الجماعية في جنوب إفريقيا، وشهد المران حضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى حضور سفير مصر في جنوب إفريقيا.

كما عقد الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه في مران الفريق من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية.