رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف حسين الشحات في الترجي.. الأهلي يضاعف النتيجة بالثالث

10:25 م | السبت 26 يونيو 2021
هدف حسين الشحات في الترجي.. الأهلي يضاعف النتيجة بالثالث

حسين الشحات يضاعف النتيجة بالهدف الثالث فى شباك الترجي

سجّل النادي الأهلي الهدف الثالث في شباك نادي الترجي، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب «الأهلي وي السلام».

هدف حسين الشحات في الترجي.. الأهلي يضاعف النتيجة بالثالث

وسجّل النادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب محمد مجدي قفشة نجح الأول فى إسكانها شباك الترجي التونسي.

الهدف الثالث الاهلى

صورة أرشفية من مباراة الأهلي والترجي التونسي 

وشهدت مباراة النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، تغييرًا وحيدًا في التشكيل الرسمي للفريق، بقرار رسمي من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإشراك محمد مجدي قفشة بدلا من صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليكون بديلا ضمن قائمة الفريق في المباراة.

بيتسو موسيماني يستقر علي عودة قفشة لتشكيل النادي الأهلي 

واستقر موسيماني، على خوض مباراة الترجي بتشكيل مباراة الذهاب، وتحديدًا بثلاثي خط الوسط حمدي فتحي، إضافة إلي اليو ديانج، وعمرو السولية، من أجل كسب الاستحواذ فى المباراة وتكرار سيناريو مباراة الذهاب.

وفي سياق متصل، نجح نادي كايزر تشيفز في التأهل إلي المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل فى مباراة نصف النهائي فى مباراة الإياب سلبيا، خلال اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب استاد سوكر سيتي، ليتأهل الفريق إلي المباراة النهائية منتظرًا الفائز من مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي.

وكان نجح النادي الأهلي في التفوق بلقاء الذهاب أمام الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد حمادة اليعقوبي برادس، بهدف نظيف سجله محمد شريف.