رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان في كأس مصر.. ويطالب بالعدالة «فيديو»

06:15 م | الإثنين 12 يوليو 2021
الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان في كأس مصر.. ويطالب بالعدالة «فيديو»

المؤتمر الصحفي لمجلس إدارة نادي الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من التعديلات التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم على جدول مباريات الدوري المصري وكأس مصر، فيما يتعلق بمواجهة الفريق الأبيض ضد أسوان في بطولة الكأس، مؤكدًا اعتراضه على هذا القرار، وأنه لا يحقق العدالة.

وقال «لبيب» في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: «لا نريد الدخول في أي صراعات مع أي شخص أو مؤسسة رياضية نريد أن نعمل فقط، وعندما ركزنا على العمل حققنا ثلاث بطولات في كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة، نحن نتولى إدارة الزمالك لفترة مؤقتة لن تتجاوز يوم 25 نوفمبر، ونعمل من أجل استقراره».

                         بيان نادي الزمالك

وأضاف: «نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ونريد الحفاظ عليه، ونحترم كل الاتحادات الرياضية ولكن بنطلب العدالة، هنبلغ اتحاد الكرة بضرورة مراجعة قرار موعد مباراة أسوان، لأنه غير مناسب ولا يحقق العدالة».

رئيس الزمالك: بطولة كأس مصر غير منظمة

وأكمل: بنطلب المساواة في كل شيء احنا بنحترم كل المنافسين وملناش دعوة بأسماء، القرار الذي اتخذناه قرار إداري وليس فنياً وشايفين أن مسابقة الكاس غير منظمة، ميبقاش المنافس في دور الـ 16 وأنا في قبل النهائي وهو بيتفرج عليا».

                          فريق الزمالك

وأتم: «لم يتم الإعلان عن مواعيد المباراة النهائية، أو تحديد الأطراف التي ستواجه بعضها البعض، نحن نحترم جميع المنافسين، ولن نريد أن تصل المنافسة إلى خارج الملعب».

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مع نظيره غزل المحلة، يوم 3 من الشهر المقب،ل في أول المواجهات بعد استئناف بطولة الدوري المصري لكرة القدم.