رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الأهلي تصل مطار محمد الخامس تمهيدا للعودة إلى القاهرة

02:24 ص | الأحد 18 يوليو 2021
بعثة الأهلي تصل مطار محمد الخامس تمهيدا للعودة إلى القاهرة

لاعبو الأهلي مع لقب دوري ابطال أفريقيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار محمد الخامس، استعدادًا للعودة إلى القاهرة، بعدما تُوج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.

وحقق الأهلي فوزاً ساحقاً على كايزر تشيفز الجنوب اأفريقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ونجح الأهلي في تعزيز رقمه القياسي للتتويج بلقب دوري الأبطال، في عشر مناسبات مختلفة، بعد أن حقق اللقب الأفريقي أعوام (1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021).

الخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بلقب البطولة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقب انتهاء المباراة، بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة.

                   محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأشاد محمود الخطيب بالجهاز الفني والأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي والروح العالية، وإصرارهم على تحقيق الهدف، مشيرًا إلى أن فوز الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه يلقي بمسئولية كبيرة على اللاعبين، ويدفعهم إلى تحقيق المزيد من البطولات.

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الكثير من الإنجازات، بالشكل الذي يتناسب مع أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادي الأهلي.

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي باللقب الأفريقي

كما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، بخالص التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي الأهلي بمناسبة فوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وثمن الاتحاد المصري على الآداء الرائع الذي قدمه الفريق في المباراة النهائية للبطولة، مما يجعل فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بنتيجة 3-0، مستحقا وعن جدارة، متمنيا التوفيق لكل الفرق المصرية التي تساهم في إعلاء شأن الكرة المصرية على كل المستويات.