رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوكيو 2020.. مفاجأة هجومية في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أستراليا

11:55 ص | الأربعاء 28 يوليو 2021
طوكيو 2020.. مفاجأة هجومية في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أستراليا

منتخب مصر الأولمبي

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيل الفراعنة أمام أستراليا، في المباراة التي تنطلق في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.

ويضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي، كلا من: محمد الشناوي وأسامة جلال ومحمود الونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وأكرم توفيق ورمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

تشكيل أستراليا ضد مصر في أولمبياد طوكيو 2020

على الجانب الآخر، أعلن جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، تشكيله لهذه المباراة، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: توماس جلوفير.

خط الدفاع: كاي روليز – هاري سوتار – توماس دينج – جويل كينج.

خط الوسط: دينيس جنبرو - ديلان بياريس – لاشلان واليس.

خط الهجوم: نيكولاس دو أجوستينو – ماركو تيليو.

ويدخل منتخب مصر الأولمبي، مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، من أجل التأهل للدور الثاني، حال جاءت نتيجة لقاء أسبانيا والأرجنتين في صالح الفراعنة.

وقبل التوجه إلى ملعب المباراة، أكد شوقي غريب للاعبين ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق، الذي حقق بطولة أفريقيا من قبل.

وشدد «غريب» على أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء أستراليا، وحثهم على ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم، لافتا إلى أنه «لو استغلوا إحدى الفرص التي سنحت لنا في لقاء الأرجنتين لتغيرت أمور كثيرة».

ترتيب منتخب مصر الأولمبي بالمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو

وتعادل منتخب الفراعنة مع إسبانيا في المباراة الأولى سلبياً، وخسر في المباراة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون رد، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط، أما منتخب أستراليا فقد فاز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى وخسر من المنتخب الإسباني في المباراة الثانية، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب التانجو.