رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو.. «ريان» يتقدم (فيديو)

01:46 م | الأربعاء 28 يوليو 2021
أهداف مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو.. «ريان» يتقدم (فيديو)

أهداف مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو

أهداف مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو، حيث سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لمنتخب مصر الأولمبي في مرمى المنتخب الأسترالي عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول الذي جاء جيدًا، وظهر الفراعنة الصغار بمستوى جيد في المباراة، وأفضل من المباراتين السابقتين أمام إسبانيا والأرجنتين، في الجولى الأولى والثانية، حيث تعادل أمام الماتدور وخسر من راقصي التانجو بهدف دون رد.

أهداف مباراة مصر واستراليا في أولمبياد طوكيو

وتعادل المنتخب الأولمبي في المباراة الأولى بأولمبياد طوكيو 2020 أمام المنتخب الإسباني بدون أهداف، وقدم الفراعنة الصغار مباراة دفاعية بحتة، ولم يظهر كثيرًا في المناطق الهجومية.

وخسر الفراعنة الصغار في المباراة الثانية أمام الأرجنتين بهدف نظيف، وشهدت المباراة تحسن طفيف لمستوى المنتخب الأولمبي هجوميًا عن المباراة الأولى.

ويحتل المنتخب الأولمبي المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعته الثالثة بأولمبياد طوكيو، برصيد نقطة واحدة، خلف منتخب إسبانيا صاحبة الصدارة برصيد 4 نقاط، ومنتخب استراليا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ونفس الرصيد لمنتخب الأرجنتين الذي يأتي في المركز الثالث.

قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، ومحمود جاد.

محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأولمبي

الدفاع: كريم العراقي، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد حجازي، محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش، أحمد أبوالفتوح ، وكريم فؤاد.

الوسط: عمار حمدي، أكرم توفيق، وإمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، ناصر ماهر، وعبدالرحمن مجدي.

الهجوم: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وناصر منسي.