رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن صلاح بعد وصول منتخب اليد لنصف نهائي الأولمبياد: «الحلم بيقرب»

03:45 م | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
أيمن صلاح بعد وصول منتخب اليد لنصف نهائي الأولمبياد: «الحلم بيقرب»

منتخب اليد

أبدى أيمن صلاح، رئيس بعثة منتخب اليد، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للاتحاد، سعادته بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 31-26، في المباراة التي أقيمت اليوم بربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وكتب أيمن صلاح، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مبروك منتخب مصر مبروك منتخب مصر ده منتخب بلدنا مبروك الصعود للمربع لأول مرة في تاريخ كره اليد المصرية واللعب على ميدالية أولمبية الحلم بيقرب».   

 

أيمن صلاح عبر فيس بوك

وزير الرياضة يهنىء منتخب اليد بالتأهل للدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو

وزير الشباب والرياضة

وقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، بمناسبة التأهل التاريخي لدور نصف النهائي بمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بمدينة طوكيو اليابانية.

واستطاع منتخب اليد التأهل بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 31 - 26، بعد أداء متميز قدمه منتخب الفراعنة علي مدار شوطي المباراة؛ ليقطع تذكرة التأهل للمربع الذهبي، والمنافسة علي ميدالية أوليمبية؛ إذ سيواجه منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي المقبلة.

وثمن وزير الرياضة أداء لاعبي منتخب اليد الذي قدموه حتى الآن في أولمبياد طوكيو، وقدرتهم على الفوز في المباريات التي خاضوها بمختلف مراحل البطولة، متوقعا مزيد من الانتصارات للمنتخب، وتحقيق ميدالية أوليمبية تضاف لسجل الإنجازات الرياضية.

أشرف صبحي: أتمنى التوفيق لأبطالنا في الألعاب الفردية 

وأعرب الوزير عن خالص أمنياته بالتوفيق للاعبي مصر المنافسين في الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأوليمبية، وأبرزها المصارعة والكاراتية والخماسي الحديث والفروسية، وإسعاد المصريين بالفوز بميداليات أوليمبية، على غرار السعادة التي يدخلها منتخب اليد على قلوب المصريين، بأدائه ونتائجه المتميزة؛ ليكون من ضمن أبطال العالم في كرة اليد.