رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة على الحلم.. مصر تتعادل مع فرنسا في شوط تألق الحراس بمنافسات اليد

10:37 ص | الخميس 05 أغسطس 2021
خطوة على الحلم.. مصر تتعادل مع فرنسا في شوط تألق الحراس بمنافسات اليد

منتخب مصر لكرة اليد

حسم التعادل بنتيجة 13-13 أحداث الشوط الأول، من المواجهة التي تجمع بين مصر وفرنسا، المقامة حالياً ضمن منافسات نصف نهائي كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020.

وقدم الفراعنة أداء مميزا مع بداية المباراة، حيث تقدم الجناح محمد سند بالهدف الأول، وتعادل المنتخب الفرنسي، ثم أضاف محمد ممدوح هاشم الهدف الثاني.

وواصل المنتخب المصري تألقه ليوسع الفارق بثلاثة أهداف متتالية، عن طريق أحمد هشام دودو ويحيى الدرع ومحمد ممدوح هاشم، بينما تصدى كريم هنداوي لتسديدة من ديكا ميم، لتصبح النتيجة 5-1.

وقلص المنتخب الفرنسي الفارق، بفضل الرميات الجزائية عن طريق هوجو ديسكات، واختراقات الجناح لوك أبالو من الجانب الأيمن للديوك الفرنسية.

واستطاعت فرنسا العودة في النتيجة عن طريق خبرات نيكولا كاراباتيتش، وتألق الحارس فنسنت جيرار في التصدي لهجمات منتخب مصر، وتعادل نديم ريميلي بنتيجة 7-7 لصالح فرنسا، فيما أهدر الفراعنة رميتي جزاء عن طريق أحمد الأحمر ومحمد سند.

وتألق أحمد الأحمر في الدقائق الأخيرة من الشوط، وسجل عدة أهداف لصالح منتخب مصر، ولكن العارضة حرمت علي زين المنتقل حديثا إلى برشلونة الإسباني من تسجيل هدف بعد تسديدة صاروخية، وكذلك تصدت العارضة لآخر تسديدات فرنسا، وعاد الحارس جيرار ليتصدى لتسديدة أخيرة من علي زين لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13-13.