رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يهزم بيراميدز بهدف ويؤمن المركز الثالث في الدوري

11:10 م | الخميس 12 أغسطس 2021
المصري يهزم بيراميدز بهدف ويؤمن المركز الثالث في الدوري

المصري

حسم المصري البورسعيدي مواجهته أمام بيراميدز، بهدف نظيف، في إطار الجولة 30 للدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، ليحافظ على مقعده في المركز الثالث خلف الزمالك والأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الرياضي 2020 - 2021، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

إسلام عطية يهدي المصري فوزا ثمينا على بيراميدز في الدوري

وتمكن المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق إسلام عطية الذي حل بديلا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بدلا من محمد عنتر، وسجل عطية الهدف بعد 10 ثوانٍ من دخوله لملعب المباراة، من خلال رأسية من داخل منطقة الجزاء، حاول المهدي سليمان حارس بيراميدز التصدي لها قبل أن تسكن شباكه.

حاول بيراميدز في الشوط الثاني تعديل النتيجة، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل في إدراك هدف التعادل، لتنتهي المباراة لصالح الفريق البورسعيدي.

المصري يؤمن المركز الثالث بالفوز على بيراميدز

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثالث جمعها من 30 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في 10 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما تجمد رصيد بيراميدز في المركز الرابع عند النقطة 43 نقطة جمعها خلال 30 جولة، حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات، فيما تعادل في 16 لقاء، وتلقى 5 هزائم.

بيراميدز

وتمكن المصري من توسيع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 6 نقاط كاملة، ليقترب من حسم المركز الثالث قبل نهاية المسابقة بأربع جولات فقط.

وضمن الفريقان مشاركتهما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة الفرق الأربعة المشاركة في البطولات القارية وفقا لترتيب الجدول قبل يوم 13 أغسطس الجاري.