رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح محسن يسجل الهدف الأول للأهلي أمام المصري (فيديو)

09:14 م | الجمعة 20 أغسطس 2021
صلاح محسن يسجل الهدف الأول للأهلي أمام المصري (فيديو)

كهربا وقفشة لاعبا الأهلي

أحرز الأهلي الهدف الأول في مباراة المصري البورسعيدي، عن طريق صلاح محسن، حيث أرسل التونسي علي معلول عرضية رائعة في الدقيقة العاشرة من المباراة حولها صلاح محسن في شباك المصري الممتاز، معلنًا تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما الآن على استاد الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

وجاء هدف صلاح محسن في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء بعد ضغط هجومي قوي من جانب القلعة الحمراء.

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بطرد الاستسلام

  Seen by 1 Like   Comment  

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، عن أهمية عدم الاستسلام خلال مواجهة اليوم أمام الفريق البورسعيدي.

 

وقال بيتسو موسيماني للاعبين، إن الفرصة ما زالت موجودة للفوز باللقب للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخ النادي، حال تعثر الزمالك في مبارياته المقبلة، وضرورة اللعب بجدية والفوز على المصري البورسعيدي في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث، وطرد الاستسلام بشكل نهائي.

قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي تواجه المصري البورسعيدي، عقب مران الفريق أمس الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وضمت القائمة كل من: «محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا».

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم محمد شريف ووليد سليمان، لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائهما من الإصابة، وجونيور أجايي وسعد سمير للإصابة، بالإضافة إلى ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود.