رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدورى يقترب.. الزمالك يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف فى الشوط الأول

09:50 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
الدورى يقترب.. الزمالك يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف فى الشوط الأول

الزمالك يقترب من حسم الدوري

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في الشوط الأول على نظيره الإنتاج الحربي، في اللقاء المقام بينهما على استاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

وعلى الجانب الآخر، فريق الإنتاج الحربي بدأ مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد عصام الغندور ومحمد تاحا وبازوكا وغنام محمد غنام وحميد ماو وعلاء سلامة ومصطفى بدرى وأمادو نياس ومحمد إسماعيل وإسلام جابر وحسن ياسين دسوقى.

أحمد سيد زيزو يحرز الهدف الأول للزمالك

مع الدقيقة السابعة من عمر المباراة، مرر أشرف بن شرقي الكرة من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سيد زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف مرمى الإنتاج الحربي.

                            أحمد سيد زيزو

وفي الدقيقة 12 توقفت المباراة المباراة لمراجعة محمد معروف حكم المباراة تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق الإنتاج الحربي، ولكنه بعد الرجوع لتقنية الفار أمر باستكمال المباراة دون احتساب ركلة جزاء.

 

 

وشهدت الدقيقة 19 تمريرة رائعة من شيكابالا وضعت أشرف بن شرقي في انفراد بمرمى الإنتاج ولكن الأخير سدد كرة مرت أعلى العارضة، وبعدها تسديدة قوية من إمام عاشور لاعب فريق الزمالك من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة. 

 

 

كما شهدت الدقيقة 25 تسديدة من مامادو نديوكو نياس من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة محمد أبو جبل حارس الزمالك، وبعدها حاول حمزة المثلوثي لاعب الزمالك المرور من جهة اليمين ولكنه سقط وطالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

وتنحصر الكرة بين لاعبي الفريق حتى انتهاء الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد، أحرزه أحمد سيد زيزو.