رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي في الملعب بعد ضياع الدوري

11:17 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي في الملعب بعد ضياع الدوري

محمود الخطيب

دخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لملعب خالد بشارة عقب نهاية مباراة الجونة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 وضياع بطولة الدوري لصالح منافسه الزمالك بشكل رسمي.

وحرص الخطيب على الاجتماع بلاعبي الأهلي في ملعب المباراة من أجل دعمهم بعد خسارة المارد الأحمر للقب الدوري لصالح منافسهم الزمالك والذي توج باللقب رسميا للمرة الـ13 في تاريخه.

وقال الخطيب خلال اجتماعه بلاعبي الأهلي:"ارفع راسك انت أهلاوي، كلمة الأهلي كبيرة جدا، خلاص ده انتهى نبص على اللي جاي، هنظبط موعد مناسب لتكريمكم كأبطال أفريقيا والبطولات اللي حققتوها".

الزمالك بطل الدوري للمرة الـ 13

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التتويج ببطولة الدوري المصري رسميًا لهذا الموسم، بعد الفوز على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد أحرزهما أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المحلية، ليحسم بذلك الصراع على اللقب مع النادي الأهلي الذي لعب في التوقيت نفسه مع الجونة.

وبات رصيد نادي الزمالك 79 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري، وحقق بطولة الدوري العام رسميًا، ويأتي الأهلي في المركز الثاني من الجدول، بينما استمر رصيد الإنتاج عند النقطة 27.

الأهلي يسقط في فخ التعادل مع الجونة

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحفاظ على تقدمه أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021، وهي النسخة الـ62 في تاريخ المسابقة المحلية، حيث نجح الجونة في إدراك التعادل من ركلة جزاء في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وتقدم الجونة بهدف مبكر عن طريق محمد نجيب لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة على الأهلي في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني نجح الأهلي في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق علي معلول، حسين الشحات ومحمد شريف قبل أن يضيف الجونة الهدف الثاني عن طريق محمود الشبراوي، ثم تعادل عن طريق عمر السعيد في الدقيقة الأخيرة.