رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا لانفراد الوطن.. الإنتاج الحربي يعلن انضمام مصطفى البدري للأهلي

08:13 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
تأكيدا لانفراد الوطن.. الإنتاج الحربي يعلن انضمام مصطفى البدري للأهلي

مصطفى البدري

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في الحصول علي خدمات مصطفى البدري، لاعب فريق الإنتاج الحربي بداية لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وأعلن خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، في تصريحات خاصة أن الأهلي نجح في إنهاء المفاوضات بشكل رسمي والحصول على خدمات اللاعب مصطفى البدري، رسميا بعد التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المالي للصفقة.

وأشا مهدي إلى أن مصطفى البدري سينتقل للأهلي لمدة 5 سنوات مقابل 7 ملايين جنيه على دفعتين.

وكان مصطفي البدري لاعبا بقطاع الناشئين بالأهلي، ونجح في الظهور بشكل مميز وقدم أداء كبيرا خلال الموسم الماضي مع الإنتاج الحربي، ليلفت الأنظار إليه بقوة ليعود مجددا إلى القلعة الحمراء.

وانفرد موقع الوطن سبورت منذ أيام بخبر نجاح الأهلي في ضم مصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي أول أمس بعد وداع منافسات الدوري وهبط للدرجة الثانية.

الصفقات تتوالي في الأهلي

من ناحية أخرى نجح مجلس إدارة برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعداد للموسم المقبل .

وأعلن الأهلي، رسميا ضم حسام حسن، مهاجم سموحة، وبيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني، لاعب فريق سيمبا التنزاني، بناء علي رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

الراحلون عن الأهلي في الموسم الجديد

بينما يقترب أليو ديانج من الرحيل إلى الدوري التركي في ظل قوة العرض المادي على النادي الأهلي من نادي جالاتا سراي الذي وصل إلى 6 ملايين يورو.