رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مختار مختار يعتذر عن عدم الاستمرار مع غزل المحلة

07:08 م | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
مختار مختار يعتذر عن عدم الاستمرار مع غزل المحلة

مختار مختار

كشف مصدر مقرب من مختار مختار المدير الفني لفريق غزل المحلة عن تقديم اعتذاره لإدارة النادي  بشكل رسمي عن عدم عدم الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر خلال حديثه لـ«الوطن سبورت» إن مختار مختار قدم اعتذاره بسبب عدم توفير احتياجاته من حيث الصفقات.

ويتواجد في الجهاز الفني لنادي غزل المحلة، مختار مختار مديرا فنيا، وسعيد عبد العظيم معدا بدنيا، وعبد الله رجب مدربا عاما، وأسامة محمد مدربا مساعدا، وعمرو رمضان مدربا مساعدا، وعصام عبد العظيم مدرب حراس مرمى.

غزل المحلة كان قد أعلن في وقت سابق عن عدم تجديد تعاقد خالد عيد، الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، ونجاح الفريق بالبقاء في مسابقة الدوري المصري.

وكان زعيم الفلاحين كشف في بيان رسمي ما حدث طوال الموسم من مجلس الإدارة مع مدرب الفريق، الذي انتهى بأن المجلس قرر عدم التجديد مع خالد عيد لموسم جديد، ووجه الشكر له على ما قدمه في الموسمين الماضيين.

غزل المحلة أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، حيث ضمن زعيم الفلاحين البقاء في دوري الأضواء والشهرة بشق الأنفس بعد التعادل في الجولة قبل الأخيرة أمام البنك الأهلي.

وظل مختار مختار بدون ناد منذ رحيله عن الإنتاج الحربي، وتم التفاوض معه بشكل رسمي من قبل المحلة ليوافق على قيادة الفريق بشكل رسمي قبل أن يتراجع عن قراره ويعتذر بسبب عدم توفير احتياجاته قبل انطلاق الموسم الجديد والذي تقرر انطلاقه بشكل رسمي يوم 25 من شهر أكتوبر المقبل.