رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مختار مختار: الصفقات سر استقالتي من تدريب غزل المحلة

08:35 م | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
مختار مختار: الصفقات سر استقالتي من تدريب غزل المحلة

مختار مختار

أكد مختار مختار المدير الفني السابق لنادي غزل المحلة أن سبب اعتذاره عن عدم استكمال مهمته، هو عدم تلبية الطلبات والتعاقد مع لاعبين، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مختار مختار في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «قدمت اعتذار لمسؤولي نادي غزل المحلة منذ قليل، بسبب صعوبة الموقف في النادي والأزمة المالية التي يعانون منها».

                     مختار مختار 

وتابع: «حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي لاعب طلبته لذلك قدمت استقالتي واعتذرت عن عدم استكمال المهمة، ألتمس العذر لمسؤولي النادي بسبب الأزمة التي يمرون بها».

مختار مختار يكشف أسباب اعتذاره عن تدريب المحلة

وواصل مختار: «عندما جلست مع مسؤولي المحلة قبل توقيع العقود تحدثت معهم عن ضرورة تدعيم الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتفادي ما حدث للفريق في الموسم الماضي».

وأشار: «في آخر 13 مباراة للمحلة الموسم الماضي حدث ترنح وهبوط في المستوى بشكل كبير في مستوى اللاعبين، إذ خسروا في 10 وتعادلوا في 3، وهذا ما أوضحته في الجلسة التي عقدتها مع النادي في بداية التعاقد».

مختار: غزل المحلة سيعاني في الموسم الجديد

وقال مختار: «الفرق الصاعدة للدوري هذا الموسم تعمل على التدعيم القوي للفريق، إذا لم يتعاقد غزل المحلة مع لاعبين أصحاب خبرة في الدوري الممتاز، فإن الموسم المقبل سيكون صعبًا للغاية».

وواصل: «فاركو وفيوتشر سيكونان منافسين بشكل قوي في الموسم المقبل في الدوري، بسبب التعاقدات التي يبرمونها».

واختتم مدرب الإنتاج الحربي السابق تصريحاته: «لم أتلق أي عروض في الدوري حتى الآن وغير صحيح أنني تركت المحلة بسبب تفاوضي مع نادي المصري أو الإسماعيلي».

كان نادي غزل المحلة قد أعلن الأسبوع الماضي التعاقد مع مختار مختار لتدريب الفريق في الموسم الجديد خلفًا لخالد عيد.

وترك مختار مختار تدريب نادي الإنتاج الحربي في يناير الماضي، بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الماضي، بعدما قاد الفريق العسكري لمدة 3 مواسم ونصف.