رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد محمد شريف يهدر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش

08:06 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
شاهد محمد شريف يهدر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش

محمد شريف

أهدر محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة لا تضيع ليهدر على الفريق الأحمر، فرصة تسجيل الهدف الأول للفريق، في المباراة التي تجمعه مع نادي طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في مسابقة كأس السوبر المصري 2020، المقامة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة منذ نهاية الموسم قبل الماضي.

وأهدر شريف، فرصة تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد انفراده بمحمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، إلا إنه أهدر فرصة لا تضيع بوضعها خارج الملعب.

 

وأضاع هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفًا الهدف بغرابة رغم تسجيله أهدافًا أصعب من تلك الفرصة التي لا تضيع مما أدى لاستمرار التعادل بين الجانبين بدون أهداف.

ويخوض الأهلي المباراة، بوصفه بطل مسابقتي الدوري المصري موسم 2019-2020، وكأس مصر في العام نفسه، فيما يخوض طلائع الجيش اللقاء بصفته وصيف كأس مصر، حيث كانت اللائحة تنص على أنه في حالة جمع فريق بين لقبي الدوري والكأس، فيتم تمثيل وصيف بطل الكأس في المسابقة.

طلائع الجيش يسعى لتحقيق لقبه الأول والأهلي عينه على الانتصار

ويحلم طلائع الجيش بحصد اللقب الأول له تاريخيًا، بالفوز بلقب كأس السوبر المصري، ليحصد الفريق لأول مرة بلقب في تاريخه، في حين يسعى الأهلي للفوز بلقب كأس السوبر للمرة الثاني عشر في تاريخه والابتعاد خطوة جديدة عن الزمالك، صاحب المركز الثاني في الألقاب برصيد 4 ألقاب.