رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي بكأس مصر

11:09 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021
4 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي بكأس مصر

فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة إنبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، والتي تقام في تمام السابعة مساء غدا السبت، على ستاد الإسكندرية، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية، لتصحيح الأوضاع بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، الثلاثاء الماضي، والتي قرر على إثرها محمود الخطيب رئيس النادي خصم 300 ألف جنيه من الجهاز الفني واللاعبين.

ميكيسوني وعمار حمدي وبانون الأقرب للدخول في تشكيل الأهلي أمام إنبي

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن تشكيل الأهلي سيشهد تغييرات كثيرة في مباراة إنبي التي تقام غدا السبت، للعديد من الأمور، أبرزها تراجع مستوى بعض اللاعبين بجانب الإصابات والغيابات الموجودة في الفريق الأول خلال الفترة الجارية.

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

وقال المصدر، إن التغيير الأول، سيكون مشاركة الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مركز الجناح الأيسر، على حساب طاهر محمد طاهر، بسبب تراجع مستوى الأخير بقوة في الفترة الماضية، وكان آخرها أمام طلائع الجيش في السوبر الذي خسره الفريق.

وأكد المصدر، أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق سيكون الأقرب للعودة للتشكيل الأساسي على حساب ياسر إبراهيم في قلب الدفاع أمام فريق إنبي.

وأوضح المصدر أن التغيير الثالث سيكون الأقرب مشاركة عمار حمدي على حساب حسين الشحات الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، خلال تدريب الفريق أمس الخميس، وسيغيب عن مباراة غدا أمام إنبي، بالإضافة لزيادة أسهم مشاركة أليو ديانج على حساب حمدي فتحي.

كهربا وصلاح محسن ضمن الحسابات للمشاركة على حساب الشحات

وأوضح المصدر أن هناك أكثر من بديل لحسين الشحات قد يشاركون أمام إنبي غدا، وهما صلاح محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا، خاصة الأول الذي شارك في جزء من مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

صلاح محسن لاعب الأهلي

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الجمعة، في معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة إنبي غدا السبت، في الساعة مساءً.